الجميع يحب الثقيلة …

… لأنه رجل لطيف لا يمكنك مساعدته. Nick Steimling ، المعروف أيضًا باسم Heavyprints هو الآن مصمم/مصمم مستقل/ملابس مستقلة ، ومبرمج موقع الويب ، والكاتب الموهوب للغاية ، و Snapshooter ، وأب أفضل ، وزوج محبوب ، وشخص ودود للغاية ، وشخص كبير لا تريد أن تزعجه ، وما إلى ذلك. ؟ الرجل يفعل كل شيء بشغف ويصبح جيدًا في ذلك بسرعة كبيرة ، كل هذا مع الحفاظ على موقف صادق/مفتوح تجاه من حوله. بدأ مؤخرًا العمل كمتدرب لتغذيته رامين ، بدأ في التعاون مؤخرًا مع مصمم موهوب آخر ، جون كروس ، في جعل مواقع الويب ذات الجودة حدوث ، ولديه الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ليقولها عن حياته الجديدة ، لذلك … قراءة.
1. ربما تكون أحد الفنانين هناك مع تطور أكثر إثارة/أسرع … ما هو سرك؟

مجرد ممارسة وأحيط نفسي مع الموهوبين. أطلب الكثير من التعليقات على معظم ما أقوم به من شبكة الفنانين المتميزين الذين قابلتهم. بخلاف ذلك ، نعم ، مجرد ممارسة. لقد أمضيت الكثير من الوقت في العام الماضي فقط جالسًا على كرسي يرسم أشياء لم أكن جيدًا في الرسم. كنت أرسم أكثر ، ما زلت أكرههم. كنت أملأ ورقة بأيدي ثم أبدأ ورقة جديدة. أفضل طريقة لتحسين المهارة هي استخدامها.

2. لقد قررت القيام بتصميم مستقل بدوام كامل بعد فقدان الوظيفة التي حصلت عليها لسنوات. هل كان من الصعب اتخاذ هذا القرار؟ ما الذي أعطاك الشجاعة لأخذ كل شيء بين يديك؟

لقد بدأت مع emptees tee-Off حقًا. شعرت كأنني دخلت في بلدي كفنان ، وأنني لم أكن معترفًا بالطريقة التي كان بها بعض زملائي. قررت أنني سأقوم بالانضمام إلى المنافسة وأفعل كل ما في وسعي لركل حمير بعض المصممين/الرسامين الأكبر. انتهى بي المطاف في المركز الثاني من بين 70 شخصًا أو نحو ذلك ، لذلك أعتقد أن الأمر قد نجح لصالحي. هذا ما أعطاني الثقة في أنه يمكنني القيام بذلك من أجل لقمة العيش ، وفقدت بضعة أيام من العمل حوله ، وهو جزء من السبب في أن صاحب العمل القديم يسمح لي بالذهاب. أود بالتأكيد أن أقول أنه كان حافزًا للتغيير.
عندما فقدت وظيفتي ، أخبرت شريكي بأنني سأستقل حتى لا أتمكن من دفع الفواتير المستقلة بعد الآن ، ثم أحصل على وظيفة منتظمة. حتى الآن دفعت الفواتير. كنت أعلم أن هذا هو ما أحببته ورفضت أن أعيش بقية حياتي دون إعطاء نفسي الفرصة. أنا سعيد حقًا بالقرار حتى الآن.
أخبرني أصدقائي ، وبعضهم مصممون موهوبون حقًا ، إلى جانب شريكي ، أنهم يثقون بي. هذا قطع شوطا طويلا.

3. القيام بمهمة المتدرب في FBR ، ما رأيك في المزايا الرئيسية للعمل في الصناعة؟

العمل مع FBR يشبه المنشطات لمحفظتك. العيب هو أنه في الغالب عمل المضاربة. الميزة هي أنه ليس عليك أن تكون مصمم أسماء كبير للحصول على عملك إلى فرقة معروفة. لقد رأيت العديد من الأشخاص في Emptees يبدأون في العمل مع شركات Merch من أجل المتعة ، ثم تركوا وظيفتهم اليومية بعد عام لحضور مستقلة بدوام كامل. أنا أكثر ثقة في الاقتراب من العملاء الآن بعد أن تتضمن محفظتي بعض الأسماء التي تقوم بها.
أود أن أقول ، مع ذلك ، أن الأشخاص الذين يذهبون إلى أبعد من ذلك في صناعة فرقة Merch هم الذين يحبون الموسيقى حقًا. إنه يعوض عندما لا تكون الرواتب معلقة وتضعك على اتصال مع الفرق التي تحبها. يمكنك الخروج إلى هناك وجعل الفن للفرقة ببساطة لجمع راتب ، ولكن عندما تحب ما تفعله ، فإنه يظهر.

4. لقد بدأت مؤخرًا تعاونك مع Jon Kruse ، كمبرمجة تصميم ويب. أخبرنا قليلاً عن خلفيتك في المنطقة وكيف تتوقع أن تنطلق الأشياء مع هذه الوظيفة الأخرى؟

لقد استمتعت بتصميم الويب منذ أن كنت في المدرسة الثانوية. ربما كنت في السابعة عشرة من عمري عندما قمت بترميز أول صفحة ويب مجانية. أنا غريب حيال ذلك ، على ما أعتقد. أنا مهتم بالأشياء ويجب أن أتعلمها. لقد درست HTML و CSS و JavaScript و PHP و MySQL ولغات أخرى في أوقات فراغي. ما زلت أستمتع به حقًا ، لكنني توقفت عن فعل ذلك لعدة سنوات. أنا على ما يقرب من التعلم من جديد ، لقد تغيرت الأمور ، لكنني أتذكر مدى إعجابي به.
بقدر ما تنطلق الأمور … كانت الاستجابة مذهلة بالفعل. لقد كان لدينا مجموعة من العملاء من مجتمع الملابس Indie يقتربون منا ويشعر أنه من الجيد حقًا مشاهدة مجرى العمل الخاص بي يصبح أكثر ثباتًا. جون أفضل بكثير مع الجانب التجاري للأشياء مما أنا عليه ، وأنا أستمتع تمامًا بالقدرة على التركيز أكثر على العمل. أنا فنان وأريد أن أجعل الفن من الوقت الذي أستيقظ فيه حتى الوقت الذي أذهب فيه إلى الفراش ، وهذا يجعل الأمر ممكنًا بالنسبة لي. لدينا بعض الحيل التي تصل إلى أكمامنا وأعتقد أنه يمكنك أن تتوقع رؤية أشياء كبيرة منا هذا العام.

5. في الآونة الأخيرة ، تم التقاطك تمامًا مع التصوير الفوتوغرافي. بأي طريقة يمكننا أن نتوقع أن تنمو من مجرد شغف إلى وظيفة أخرى مستقلة؟

لست متأكدا. لديّ عادة أن أكون مهووسًا بهواياتي وتحويلها إلى وظائف يومية. ها ها.
في الواقع ، لقد كنت أعطي قوامًا مجانية لأنني صورة فوتوغرافيةرافيد. بمجرد أن أحصل على مزيد من التعليقات عليها وأحصل على بعض معدات الإضاءة الأفضل ، سأبيع حزم الملمس عالية الجودة مع المتجهات على موقع الويب الخاص بي. سأقوم أيضًا بإعدادها للتعامل مع الصور وغيرها من أعمال الاستوديو الأساسية. قد يكون هذا الأمر ، لكنني لست قلقًا بشأنه. أنا أستمتع فقط باستكشافها كشكل من أشكال التعبير.

6. أعلم أنك تعمل ساعات طويلة على عملك الفني ، وأنا أعلم أيضًا أن لديك جدول عمل مجنون. هل يمكنك وصفنا أحد يوم العمل الكامل؟

يصعب شرحه. ما يشبه يومي يعتمد على شكل تدفق عملي. إنه يشبه إلى حد ما المدخل والخارج ، عندما يقضي كل يوم في العمل في مشاريع محددة وأركض مثل دجاج مع قطع رأسي. عندما يكون المد ، أركز على الأنشطة الترويجية والمشاريع الشخصية. الكائن هو فقط البقاء مشغولاً كل يوم وإنشاء شيء ما.
في بعض الليالي التي تنام أكثر من الآخرين ، هل تعلم؟

يبدأ يوم العمل الكامل بالنسبة لي في الرد على رسائل البريد الإلكتروني والتحقق من منتديات التصميم التي أتكررها. ثم مشاركة مشاريع لبقية اليوم ، مع استراحة لتناول العشاء مع عائلتي. عادةً ما أقوم بعمل جزء صغير من مشروع التوضيح وأرسله للمراجعة ، ثم أقضي بقية اليوم في مشروع ترميز أو مشروع توضيحي آخر. شعوذة هي أفضل طريقة يمكنني التفكير في وصفها. إن الحصول على ما يكفي من العمل الذي يمكنني أن أبقى مشغولاً طوال اليوم يتطلب مني المساهمة في العديد من المشاريع في أي وقت.
إنه يتغير حقًا من يوم لآخر. لدينا أيضًا حديقة كبيرة نعتني بها لمعظم العام وبعض حيوانات المزرعة في ممتلكاتنا. هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في جميع أنحاء المنزل كل يوم أيضًا. في بعض الأحيان يكون من الصعب تسمية وقتي لتناسب كل شيء فيه. أكتب قوائم في كثير من الأحيان للحفاظ على الشعور بالإرهاق.

7. لديك عائلة رائعة. القيام بكل هذا العمل الحر ، كيف تجد الوقت ليكون أبًا وزوجًا رائعًا؟

إنه أسهل الآن. اعتدت أن أعمل 60 ساعة في الأسبوع في وظيفتي اليومية والخزانة في وقت فراغي. الآن أنا في المنزل مع ابنتي طوال اليوم ، وهي تهرع وتعانقني وتتحدث معي عن ألعابها بشكل عشوائي أثناء العمل. أنا هنا عندما يصل ابني إلى المنزل ، وأنا في المنزل لتناول العشاء. بدلاً من العمل الحر في عطلات نهاية الأسبوع ، نخرج كعائلة وهم يسمون بينما ألتقط صورًا للأشياء. بعد أن يذهب الأطفال إلى الفراش شريكي وأبقى على الطلاء معًا في بعض الليالي. علاقتي معهم أفضل الآن. لا أعتقد أنني أرغب في العودة إلى العمل بالطريقة التي فعلت بها.

8. هذه المقابلة تستغرق وقتًا طويلاً … لذا ، أخبرنا بعض الأشياء عنك التي تعتقد أنها مثيرة للاهتمام/ تستحق القراءة/ لا يعرف معظم الناس.

لا أعلم؟ لا أعتقد أنني ممتع للغاية … بعض الحقائق العشوائية عني التي لا يعرفها معظم الناس:
أنا أكره المكالمات الهاتفية التجارية. حقا يزعجني. لا أعرف لماذا … أنا فقط أكرههم. أتمنى أن يرسلني الناس أكثر من الاتصال بي.
أنا دائماً آخذ بضع طلقات من الويسكي قبل إنشاء فيديو تعليمي. أشعر بأنني أكبر رعشة في العالم لأنني لا أعتقد أنني أعرف أي شيء مميز ويساعدني على الاسترخاء والتصرف كما أعرف ما أفعله. ها ها.
أقضي ساعات في النهاية في التحدث إلى Godmachine و Amy عن الحياة والموت والدين و Lolcats. ربما يمر اثنان من أفضل الزملاء الذين حصلت عليهما على الإطلاق ، وكل قطعة فنية أقوم بها تمر بها قبل أن أظهرها لأي شخص.
لدي أنبوب نصف في الفناء الخلفي.
انا اكتب. الشعر ، كلمات ، مقالات ، أيا كان. أنا أستمتع التعبير.
لدي خط ملابس يخرج هذا العام. لا أعتقد أنني أقوم بأي من الأعمال الفنية للقمصان.
أنا ذاهب إلى البريد جوي جوردون اليقطين في يوم من الأيام.
أنا أصنع وجوه في المرآة.

9. آسف ، لم ينته بعد. كلمات نصيحة للمصممين الذين يأخذون طريق العمل الحر (بما في ذلك أنا)؟
ما زلت جديدًا جدًا ، لذلك ليس لدي بالفعل ثروة من المعلومات. أعتقد أن أكبر شيء أخذته حتى الآن هو أن الأمر يتعلق بقدر ما يتعلق بالفن. إذا تعاملت مع الناس بشكل جيد ، فإنهم عادة ما يكونون بالمثل. لقد وجدت الكثير من العمل لأن الزملاء أظهروا لي ، أو أوصت بي.

تلقيت الكثير من المساعدة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المصممين الذين بحثت عنهم ، أو مراسلةهم على MySpace. لا تخف من الاقتراب من الناس باحترام ، وعادة ما لا يعضون. جيميو ، نظرية الاصطدام ، جودماشين ، راي فرندين ، الحصان … اتصلت بجميع هؤلاء الرجال وكانوا جميعهم مفيدين للغاية. ما زلت في مهب مدى روعة. هناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين ساعدوني أيضًا. ليس لدي وقت لتجميع قائمة لأن الكثير من الناس قدموا لي نصيحة أو قيادة في وظيفة. طالما أنه من الواضح أنك تقوم بعمل الساق ، ولا تطلب من الناس رحلة مجانية. عادة ما يكونون حريصين حقًا على المساعدة. إذا كنت ستطلب من شخص ما إطعامك العملية في كل خطوة على الطريق ، فستدرك أنك كسول وتكون أقل عرضة للمساعدة. لا أحد يريد أن يفعل كل العمل من أجلك.
إذن أجل. العمل بجد ومعاملة الناس بشكل جيد. هذا هو الجزء الكبير منه.
شكرا جزيلا لك نيك على هذا رائعمقابلة وشكرا لكونك صديق جيد. الجميع يحب نيك ، فقط اسأل حول …

0/5 (0 مراجعات)

Posted in Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.